تحميل لعبة سلاحف النينجا المنتضرة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan-CODEX (تورنت + مباشر)

تحميل لعبة سلاحف النينجا المنتضرة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan-CODEX (تورنت + مباشر)






اهلا ومرحبا بكل زوار المدونة الكرام نتمني لكم دوام العافية اما بعد فاليوم نود أن نقدم لكل عشاق تحميل العاب الاكشن والحركات السريعة لعبة نينجا ترتلز سلاحف النينجا مجانا للكمبيوتر والاب توب .

ساعد سلاحف النينجا في اعادة السيطرة على مدينة نيويورك فالفوضى منتشرة فى كل مكان والمدينة تعانى من جرائم بعض العصابات الشريرة وهجمات المخلوقات الغريبة . 

يمكنك الاستعانة بقوة الفريق من اجل تحقيق الكثير من الاهدف التى يصعب تحقيقها بواسطة لاعب واحد فقط فقدرات اعضاء الفريق المختلفة تمكنك من استكشاف الطرق البديلة والامكان السرية للعصابات بشكل اسرع . 
يتكون فريق السلاحف من 4 شخصيات اساسية الى جانب المعلم وصديقتهم april ولكل شخصية مجموعة من المهارات القتالية الخاصة سلاح معين يستخدمة فى المعارك .
يتمتع اعضاء الفريق بالخفة وتنفيذ بعض الحركات البهلوانية الفريدة من نوعها اثناء القتال والقدرة على القفز من سطح مبنى الى اخر مع امكانية تسلق الجدران والامكان المترفعة بكل سهولة . 
وحين يحل الظلام تخرج السلاحف من تحت الارض عبر الغوص فى مياة الصرف الصحي والبلوعات لكي تحارب الاشرار وتحمي الضعفاء وكما نعلم اكلتهم المفضلة هى البيتزا . 
وتساعدك قطع البيتزا والماكولات على استعادة صحتك مرة اخري لذلك التقط جميع القطع من على الارض قبل ان تختفى لكي تتمكن من الاستمرار في تنفيذ المهمات . 
اختبر مهاراتك الخاصة مع مجموعة من التحديات والتحركات السلسة يمكنك استعمال الكثير من الاسلحة وجميع الادوات المتاحة لضرب الخصوم او الهروب بعيدا . 
حاول ترقية قدرات كل سلحفاة من خلال الفوز والحصول على نقاط الترقية المختلفة ومع بعض من التمارين والوقت سوف تتمكن من تنفيذ المهارات الصعبة بكل سهولة . 
MINIMUM: 
OS: Windows 10 / Windows 8 / Windows 7 / Windows Vista 
Processor: Intel® Core™ 2 Duo E4400 @ 2.0GHz / AMD Athlon™ II x2 250 @ 3.0GHz 
Memory: 1 GB RAM 
Graphics: NVIDIA® GeForce® 8800 GT / AMD Radeon™ HD 4770 
DirectX: Version 9.0c 
Network: Broadband Internet connection 
Storage: 7 GB available space 
Sound Card: DirectX® 9.0c or later .




















 هنا
لتحميل برنامج التورنت من هنا



شكرا لك ولمرورك