لعبة Horizon: Zero Dawn كانت مخاطرة تطلبت الكثير من التفكير!
واحدة من العناوين المترقبة من الجماهير على البلايستيشن 4 هي لعبة الأكشن والعالم المفتوح Horizon: Zero Dawn وبالرغم من الإهتمام الكبير بالللعبة والإعجاب إلا أن فريق التطوير Guerrilla Games كان قلقا من المخاطرة بهذا المشروع.
في مقابلة جديدة مع المخرج المسؤول في الفريق Hermen Hulst تحدث المخرج عن قرار الفريق في العمل على شيء جديد كهذا ففي البداية جلس أعضاء الفريق معا للبحث عن أفكار جديدة لمشروعهم القادم وأغلب الأفكار التي أتت كانت خاصة بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.
الفريق لم يرى الذهاب إلى لعبة عالم المفتوح بعناصر الأر بي جي من منظور الشخص الثالث منطقيا ولم يصل إلى هذا الإقتراح في البداية ولكن الأعضاء وافقوا على الفكرة حين طرحها وفترة التطوير كانت غير مريحة حسب المطور وكانت مليئة بالقلق فالفريق يعمل على مشروع كهذا لأول مرى في تاريخه ودون أي خبرة في هذا النوع.
الفريق سعيد الأن بقراره مع الإهتمام والإعجاب الذي حازت عليه اللعبة ولم يتبقى سوى إصدار اللعبة وتجربة اللاعبين لها، Horizon: Zero Dawn تصدر في الاول من مارس المقبل
تحويل كودإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء